ميساء مغربي تحمل أوراق الحب









بدأت الفنانة ميساء مغربي قبل أيام تصوير أولى مشاهدها الدرامية في باكورة أعمالها الدرامية لهذا العام، المسلسل الاجتماعي الخليجي "أوراق الحب" للمخرج إياد الخزوز، عن نص للكاتب وائل نجم وأشعار الكاتب الإماراتي الكبير حمد بن سهيل الكتبي.

حيث ستقدم ميساء دور "مهرة"، وهي الشخصية الرئيسة النسوية بأوراق الحب. فهي شخصية استثنائيًا لها هذا العام وتأخذ طابعًا رومانسيًا، تقوم على قصة حب فريدة وواقعية جديدة الطرح.

وكما تصف ميساء دور "مهرة" لإيلاف بقولها: بأنها الشخصية الرئيسية الثانية للمسلسل، وهي الفتاة المعروفة بجمالها ورقتها وإبداعها، تتعرض أمها لمرض سرطان المعدة المفاجئ وتأخذها على الفور لإجراء عملية في لندن حيث يعيش عمها هناك. ومن ثم تلتقي ببطل العمل "حمد" تحت ضباب المدينة وتحديدًا في "الهايد بارك" وبين أغصان الورد تصعق زهرة ناظري حمد ليقف الزمن وقتها وتغيب معالم الحياة، وتبدأ بينهما قصة حب واضحة الملامح، وفي الوقت نفسه مخفية التفاصيل المستقبلية.

ويتكرر لقاؤهما في المكان نفسه، مهرة وحمد، لكن كما في كل مرة بصمت مطبق ودون حديث، وتختفي مهرة ويبقى حمد في انتظارها أياماً حتى في النهاية يقرر العودة للإمارات حاملاً بداخله سر حبه الكبير الذي يعجز هو عن تفسيره، ويظل يحمله طوال ثلاثين حلقة من حلقات العمل إلا أن تكشفه فيما بعد الحلقات. ولم تكشف ميساء عن نهاية تفاصيل العمل في حين أكتفت بالقول أن القصة فريدة وغريبة ومدهشة منذ الحلقة الأولى وحتى الأخيرة.

كما وعبرت ميساء مغربي عن سعادتها في الدور الذي تقدمه في هذا العمل الذي وصفته بالعمل الدرامي العميق شكلاً ومضمونًا، حيث أنه يرتقي بمستوى العمل الدرامي الخليجي شكلاً ومضمونًا، واصفة دورها بالمركب الذي يستهوي بالعادة الفنانة المتمكنة، ويخلق لديها تحديًا في دراسة الدور أكثر.

يذكر أن العمل من إنتاج فضائية أبو ظبي، وإنتاج تنفيذي لشركة "أرى الإمارات" للإنتاج الفني.

صور طريفة لحوادث النساء ... funny








صور عروسه ...بتلعب بالحبل يوم زفافها







بيحاولوا يخلعوا هدومها ... woman.... woman.......Funny









صور الين خلف الجديده











رقص سهره خاصه.. آخر قلة أدب

رقص منزلى .. على واحده ونص

صور الفاتنه مريام فارس










































اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك احدث الموضوعات

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009 منوعات
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة