غرام: لا أتعمد الإغراء… والعيب فيمن يراني مثيرة







جرأتها وراء الاعجاب بها ولكنها في الوقت نفسه وراء هجوم وانتقاد الكثيرين لها, حتى انها كانت السبب في منع عدة فضائيات عرض احدى اغنياتها المصورة كما جعلت بعض العائلات تحجم عن دعوتها لاحياء المناسبات والافراح التي تقيمها… الفنانة الاردنية غرام تستعد حاليا لتصوير كليب جديد وكانت اخيراً احدى بطلات مسلسل “الادهم” ومعها كان هذا الحوار


منذ ظهورك على الساحة ارتبط اسمك بمطربات الاغراء لماذا

هذا الاتهام اصبح يطاردني في كل مقابلة صحافية اوتلفزيونية وكذلك مع الجمهور, وأقول دائما بأنني لا اتعمد ذلك, واذا كان هناك من يراني مغرية فهناك أيضا من يراني مثل كثيرات من بنات جيلي وأرتدي نفس ما يرتدونه, كما أنني لا أتعمد اثارة أحد. اذن فالعيب في هؤلاء الذين ينظرون لي بعيون الشهوة التي جعلتهم يصنفونني على أنني من مطربات الاثارة والاغراء.

توقع الكثيرون رؤيتك بملابس جريئة في مسلسل “الادهم” ولكن لم يحدث هذا, هل بسبب رفض المخرج لذلك?

المخرج باسل الخطيب لم يرفض, لانني لم اطلب ذلك رغم ان طبيعة الدور تتطلب مثل هذه النوعية من الملابس التي اعتدتها في كليباتي حيث جسدت دور فتاة اجنبية تقع في حب بطل المسلسل احمد عز, ولكنني مدركة ان لكل مقام مقال, فالتلفزيون له طبيعة خاصة ولو كان هذا الدور في السينما لقدمته بشكل مختلف.

قدمت في المسلسل دور الحبيبة التي يتركها حبيبها مفضلا امرأة غيرها مادفعك للانتقام, فماذا لو حدث ذلك معك بعيدا عن الكاميرات?

الرجل الذي يتركني اشطبه من حياتي ولن انتقم منه لأنه لا يستحقني وبالطبع هو الخاسر ولست انا.

بذكر السينما الا تفكرين في خوض هذه التجربة في مصر

السينما حلم كل ممثل وعاشق للتمثيل, ولكنني لن اخوض هذه التجربة الا بعمل قوي يضيف لأسمي ومع مخرج متمكن يقدمني ويخرج مابداخلي من طاقات وبالشكل الذي يلفت انتباه الجميع لي





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك احدث الموضوعات

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009 منوعات
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة