دخل والدها وهى بأحضان عشيقها.. فقفزت من البلكون



فاق الأب من غيبوبته عندما دخل منزله، ليجد ابنته بين أحضان رجل لا يعرفه، وكانت المفاجأة الثانية هي إلقاء ابنته بنفسها من بلكونة منزلها فأصيبت بكسور وكدمات شديدة ودخلت في غيبوبة، ليكتشف والدها أنه آخر من يعلم بأنها تزوجت عرفياً من الشخص الذي ضبطت بأحضانه.

وكشفت التحقيقات التي أجرها عماد أبو الحسن، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، أنه فور عودة والد المجني عليها المدعو "س.ب"، البالغ من العمر 49 عاماً، من عمله لمنزله الكائن بمساكن السبعين بمدينة الشروق، فوجيء بابنته نائمة في أحضان الشاب "ص.س"، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعمل مهندساً، وفور مشاهدة المجني عليها لوالدها ألقت بنفسها من الطابق الرابع، في الوقت الذي حاول فيه الشاب الفرار من منزلها، إلا أن والدها تمكن من الإمساك به.

أخطر مستشفى العاشر من رمضان اللواء حامد عبد الله، مدير أمن حلوان، بوصول "ر.س" البالغة من العمر 17 عاماً، طالبة، مصابة بكدمات وكسور متفرقة بأنحاء جسدها، ودخلت في غيبوبة تامة، إثر سقوطها من مكان مرتفع، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تزوجت عرفياً من صديقها الذي ارتبطت به عاطفياً بدون علم والدها، واستغلت غياب أفراد منزلها واستدعته لقضاء وقت من المتعة الجنسية بمنزلها، ولكنها فوجئت بعودة والدها مبكراً، فألقت بنفسها خوفاً من عقابه.

طالبت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي الذي يشرح حالة الفتاة المصابة، وكلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمها.

مصرع عاهره على يد راغبي متعة


اثار مقتل ربة منزل داخل شقتها على يد مجهول غموضاً لرجال المباحث، خاصة بعد أن تبين أنها تعرضت للخنق بإيشارب، حتى فارقت الحياة داخل شقتها ببولاق الدكرور.

تلقى اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً بالحادث، وبانتقال المقدم هاني شعراوي، رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، لمكان الواقعة بناهيا ببولاق الدكرور تبين أن المجني عليها تدعى "شيماء.م"، في الثالثة والعشرين من عمرها، وأنها انفصلت عن زوجها الذي عاشت معه ما يقرب من عام ونصف العام، منذ خمسة أشهر لشكه في سلوكها بعد أن طاردته الشائعات التي نالت من سمعتها، وأشارت إلى أنها مومس تمتع راغبي المتعة.

كشفت الواقعة زوجة شقيق المجني عليها، التي عثرت على جثتها داخل شقتها، وكانت ملقاة على الأرض ومقيدة اليدين ومخنوقة بإيشارب ملفوف حول عنقها، وتحرر بالواقعة محضر.

وانتقل أسامة سيف، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة، فأمر بتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث التي أكدت بشكل مبدئي أن المجني عليها مومس، ويحضر إليها راغبو المتعة للاستمتاع بجسدها، مقابل حصولها على مبلغ مالي، وأمر بسرعة توصل رجال المباحث لمرتكب الواقعة.

وأحالت محكمة جنايات الأسكندرية أوراق العامل "ع.ن.ف"، في السادسة والعشرين من عمره، والمتهم في القضية رقم 1797 لسنة 2007 جنايات الرمل لمفتي الجمهورية، وعاقبت زوجته بالسجن المشدد 10 سنوات لاشتراكهما في قتل عجوز، وذلك بعد أن وجهت النيابة للمتهم الأول، المقيم بشارع عثمان بن عفان بعزبة النخل بالمطرية، وزوجته "س.ع.ج"، البالغة من العمر 43 عاماً، ربة منزل ومقيمة بالمطرية هي الأخرى، تهمة قتل المجني عليه "م.ع.خ" البالغ من العمر 75 عاماً، رجل أعمال بألمانيا، لسرقته واستوليا على 10 آلاف جنيه مصري و2000 يورو.


عملت المتهمة الثانية كخادمة لدى المجني عليه حال عودته من ألمانيا منذ ما يقرب من عشر سنوات، وتزوجت الخادمة من شاب يعمل بورشة زجاج يصغرها بسنوات كثيرة، وظلت تصرف عليه حتى نفدت أموالها وطالبها بالمزيد، وعندما أخبرته بنفاد الأموال هددها بالطلاق، ومن شدة المعاناة التي عاشتها قررت برفقة زوجها سرقة المجني عليه العجوز، وقتله حتى لا يفتضح أمرهما، ومكنت زوجها من دخول شقة المجني عليه وانهالا عليه ضرباً بسكين ومفتاح أنابيب غاز حتى لقي مصرعه، ومن خلال التحريات تم التوصل إليهما، ووقفا أمام المحكمة بعد انتهاء التحقيقات معهما

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك احدث الموضوعات

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009 منوعات
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة